رئيس مياه البحيرة يستعرض نسب التنفيذ للوصلات المنزلية للمرحلة الأولى لقرى حياة كريمة

المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة
المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة

استعرض المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة نسب ومعوقات التنفيذ للوصلات المنزلية للمرحلة الاولي لقرى حياة كريمة بعدد 6 مراكز بنطاق المحافظة. 

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده اليوم بقطاعات البحوث والمشروعات والصرف الصحي والمالية والشركات المنفذة للوصلات المنزلية ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لوضع اللمسات الأخيرة لعملية الانهاء الكامل للوصلات المنزلية فى قرى حياة كريمة.

اقرأ أيضا| ختام الدورة التدريبية OSHA للسلامة والصحة المهنية بشركة مياه البحيرة 

حيث تم خلال الإجتماع مناقشة نسب التنفيذ النهائيه وحث الشركات المنفذه على سرعة الإنتهاء وتسليم المشروع فى أقرب وقت وكذلك مناقشة المشكلات والعقبات التى تعيق مواصلة العمل فى جميع القرى المستهدفه ضمن المبادره الرئاسيه "حياه كريمه".

وشدد "نشأت" على ضرورة الدفع بفرق عمل إضافية للإنتهاء من الوصلات طبقا للجدول الزمنى المحدد، وكذلك تقديم مقترحات لتقليص العامل الزمنى لسرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروع بالنسب المتفق عليها ومطابقتها مع دار الهندسه .

وأكد نشأت على أنه لابد من التكاتف والتعاون حتى يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع بالجوده المطلوبه فى الوقت المحدد، حيث قام المهندس عمر خضر بتقديم عرض مصور كامل لما تم إنجازه في المرحله الاولي لمبادرة حياه كريمه .
وفى نهاية الاجتماع صرح رئيس الشركه بأن المبادره الرئاسيه "حياه كريمه" تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر إحتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التى من شأنها ضمان “حياة كريمة” لتلك الفئة وتحسين ظروف معيشتهم .